الجمعة، يناير 21، 2011

ميريام فارس dark art


ميريام فارس قبل وبعد الفوتوشوب!




my photoshop work...

http://www.sosa11sosa.blogspot.com/
 
Samar Elgyar
with all the love to the beautiful meriam

هناك 3 تعليقات:

  1. هو واضح فيما أعتقد ان سمر عملت الصوره كده لكي تبدو كعملية مسح اشعاعي لشخصية ميريام فارس لمحاولة إظهار شخصيتها الحقيقيه من وجهة نظر سمر..

    وتظهر ميريام في الصوره الأصلية بشكل شبه متشيطن كما يبدو لسمر، فيما خلا وجهها الذي يبدو بريئا هادئا، وهو الأمر الذي حسبته سمر كنوع من الحيله والخدعه لاستمالة الجمهور، وهو ما لم ينطل علي سمر، وهو مالا ينسجم مع كلية المظهر الذي بدت عليه ميريام، فقامت سمر بوضع دمعه في الصوره بعد تعديلها كنوع من التهكم، مع تكميلها لذلك بتلوين العين بلون أصفر أظهرها بشكل بشع..

    كما يبدو علي الصدر في الصوره المعدله وشما يبدو كشكل عين، وهو يتشابه مع أحد رموز الماسونيه التي تسمي " عين العنايه الإلهيه" Eye of providence، وهي علامة موجوده علي الدولا ر، الأمر الذي يذكرنا بسلسلة أجزاء فيلم القادمون التي تتحدث - بحسب وجهة نظرها - عن مؤامره ماسونيه علي العالم يتم تسخير الكثير من المشاهير لخدمتها ومنهم المطربه مادونا..

    وتبدو العلا مة فوق النهد بعد أن بدا فاقدا رونقه ونضارته المشكوك في كنهها فبدا مع الوشم أكثر فظاظه وكعلامه للتعريف بحقيقة صاحبته، فإن لم تكن حقيقه، فهو أمر خليق بصاحبة الصوره التي بدت كأيقونه تعمل لنظام عالمي تحكمه الميديا وإن يكن دون درايه من صاحبة الصوره التي بدت في النهايه كزومبي يتحرك دون وعي منه أو شعور لكي ينقل للآخرين العدوي ويمسخهم مثله كما هو معهود في فكرة وأفلام الزومبي..

    تحياتي ياسمر

    عمرو خليل / خوليو

    ردحذف
  2. عزيزي عمرو ..
    تعليقك يرفع من قدري وقدر عملي المتواضع كثيرا
    أشكرك

    ردحذف
  3. This one is an inspiration personally to uncover out way more associated to this subject. I need to confess your data extended my sentiments in addition to I'm going to proper now take your feed to remain up to date on each coming blog posts you may possibly create. You're worthy of thanks for a job completely executed!

    ردحذف

تسعدني زيارتك وأحب معرفة رأيك...
جميع التعليقات يتم ارسالها إلي بريدي الإلكتروني